قصه أحلى دلع مع الحب>>>لايفوتكم N90rrh8femc2
قصه أحلى دلع مع الحب>>>لايفوتكم N90rrh8femc2
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابهأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصه أحلى دلع مع الحب>>>لايفوتكم

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اجمل انسانه..!

عضـــــو متـــــــألق


عضـــــو متـــــــألق
اجمل انسانه..!


نقاطي : 28702
سمعتي : 1
تاريخ التسجيل : 06/07/2009
العمر : 27
الموقع : 17

قصه أحلى دلع مع الحب>>>لايفوتكم Empty
مُساهمةموضوع: قصه أحلى دلع مع الحب>>>لايفوتكم   قصه أحلى دلع مع الحب>>>لايفوتكم I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 25, 2009 12:18 am

الســلآم عليــــــــكم ورحمــــــة الله وبركـــــــآآته
حبيت أنقل لكم أحــداث جريئة رومانسيه وحزينه وفاكاهيــه .. بتكشف لكم جوانب متعدده من شخصيتي..

ف بسم االله نبدأ

مــرة من المــراريــر وأنا واقفـــــه على بلكـــونه غرفتي بعد منتصف الليل بيوم 14 لابســه بجامتــي الورديه أم قلوبن حمــر وشبشب احمــــــر ورافعه شعري ذنب خيــل على انه مو طويــل حيل بس يجي شكلــه حلــو>>أتعب ع الوصــف والذووق

الموهيــم والنساايم تطيــر الخصل الرقيقه اللي كانت تكسو جبهتي وتعطيهــآ منظرا بهيــآآ
وأنا واقفه متكأة =متعنزهــ ع السيااج
واذا بــــــي :آآآآآآآآآآآآآآهـ
ليش يا أبو نورهــ تحـــرك أشوآآقـــــ ماصدقــت ـأهــديهـــــــآآ ليه يا ابو نـــــووره

أي والله يابعــــد أهلـــي ونآآآســـي أي والله...



الاماكن كلها مشتاقه لك
والعيون اللي انرسم فيها خيالك ..
والحنين اللي ترك روحي وجا لك
ماهو بس آنا حبيبي الاماكن كلها مشتاقه لك

*** *** *** ***

كل شئ حولي ,, يذكرني بشئ !
حتى صوتي وضحكتي لك فيها شئ ..
لو تغيب الدنيا عمرك ماتغيب
شوف حالي آآهـ من تطري عليّ !
الاماكن .. الاماكن .. كلها مشتااقه لك ..

*** *** *** ***

الاماكن اللي مريت فيها .. عايشه بروحي وأبيها بس لكن مالقيتك
جيتك قبل العطر يبرد ..قبل حتى يذوب في صمت الكلام وأحتريتك

*** *** *** ***

كنت أظن الريح جابت ..عطرك يسلم علي
كنت اظن الشوق جاابك تجلس بجنبي شوي
ومابقى بالعمر شئ واحتريتك كنت أظن .. وكنت أظن .. وخااب ظني
ومابقى بالعمر شي واحتريتك...

الاماكن..الاماكن
المشاعر في غيابك ذاب فيها
كل صوت
والليالي من عذابك ..عذبت فيني بالسكوت
صرت خايف لا تجيني .لحظه.
يذبل فيها قلبي ..و كل أوراقي .. تموت
آآآهـ .. لو تدري حبيبي ؟؟
كيف ايامي بدونك تسرق العمر وتفوت ..

*** *** *** ***


آآآآآآآهـ آآآآآآآآهــ ..
.. الاماان الاماان ..
وانا قلبي من رحلت ..
ماعرف طعم الامان
ليه كل ماجيت أسأل هالمكان ..
اسمع الماضي يقول ..
ماهو بــس انا حبيبي ..!
الاماكن .. الامااكن ..
كلها مشتــاقه لك


اه اه اه لو تدري حبيبي كيف ايامي بدونك

..

ليتـــــــك تحس باللي في قلبــــــي آآهــ بس
عااايشه 3 سنـــوات علــى حبك...كـــل حركــه مني كــل همســه من شفاتـــي وكل جــزء من جسمــي
فضــح قلبــــــــي وقال أحبـــك


وأنت .. ياسبحــــــآآن الله .. مــدري هـــو أنت تتغلــى علـــي والا ماتدري عنــي..!!

بس كيــــف ماتددري وأنا لمحت الحب بنظرتـــــــك بذااك اليــوم ..
النظرات اللي قالت أحبــــــــــــك
اليوم اللي تأكدت فيـــه ميـــه بالميــه أني أحبــــــــــــك
...
ليــــش .. ليــــــــش..!!
انا أبي أعرف ليـــش يـــآآ تركــي

حرآآم وربــــــــــي حرآآم..

ططططططن>>المسن تنبيــــــــــه

مــــلآكــ((من يصدق الاحســآس .. وين الوفـــــآ يانـآآس))
زيززوو((كــآفي يابــعد عمـــري حسايف اللي رآآح رآآح.. ملوك وااللي يرحم والدينك لاتحزني))

(((زيــزو تصير صديقة مـلآك الروح بالروح وهي أخت تركــي وأسمها الاصلي غزل بس ملاك للخصوصيه تدلعها زيزو))


من يصـــدق الاحســـــآآس.. وين الوفــآ ياناس..
هـــــلآ وغلا وكرتون حــــلآ بالزيزو

كـــــآفي يابعد عمري حسايف .. اللي رآآح رآآح..
هـــلآ بتس حبــي وينتس بــوه؟؟

من يصدق الاحساس .. وين الوفا يانااس.
أبــد على البلكوونــه

كـــآفي يابعد عمري حسايف
ياربي ...رجعنا للبلكونه؟
وانتي كل ماتتضايقين سيده ع البلكونه...!
فــديتس ملووكــه تكفين لاتتضــآيقين.. الا اقول أذا معتس رصيد دووقــي>>ياشين الطفرهـ

ملوووووووووكــه تتصل بزيزوو
ألوووو
زيزو>هلا والله
ملوكه>هلا وش أخبارس
زيزو>الحمدلله وأنتي؟
ملوكـه>آآهــ ما اقدر اخش عليس زيززوو أنا تعبااااااااااااااانــه
زيزوو>>ياقلبي ياملـــــوك وش فيك؟؟
ملوكه>>آآآآهــ يازيزو كل يوم اقول أني نسيت وأثااري حبه يزيد..
زيززوو>> يوه انتي سالفتك سالفه طيب وش رايس تجيننا بكرا وتفضفضي عدل؟؟
ملوكه>>أوكيــه الحين بااي حيااتي بناااااااام
زيزو >>طيب نووم العوافي أشوفك بكرا

سكرت عنها وأنـــــآآ أي نوم اللي بيجي وافكاار تودي وافكااااار تجيب
..

اليوم الثااني>في بيت زيزوو
دخلت بيتهم وأنا طاااااايره مشتاااقه لها وداااااااااعسه ميتين وعشرين خخخخخ
إلااااااااا طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ >>أخ آآي يوووووو ماتنااظر أنت
وترفع راااسهــــــآآ الاهو ...
أنت ..>>ترمش
آآآآآآي وارجع اطيح على الارض...
وأغمي علي

جااء تــــــركي ويناادي محد في البيت الا هو وزيزو
تركي>زيزوو فووق ياربي وش أسوي ؟
المهم أأنا صحيت وأنتبهت انه شايلني وقلت والله لاكملهــآ>>ياعيني ع الذكـآآء بس وربي أن الحياااء عامل عمايله معي
المهم هو شايلني وانا عادي متغطيه بعبايتي وبرقعي وطرحتي
يوم نزلني أنسحب غطــــآآي...وو
أهــــــــو جلس يناااااظرنـــي منصــدم ..>>معقووله ملوكه المصيريه ذيكا
تصير بذا الجمـآآل وربي أحلـــــوت حيـل
هـــــــــــو جلس يناظرني وااقف منصدم
ووووووووين هالزيـــــــن عني؟؟

المهم هوتدارك الوضع ورااااااح وجاب جيك مويــه وكبه علي
انا سويت كأني ماصحيت ومسكــت أنفـآآســـــي
يناديني .يضرب خدودي مافي حركه ولاحركه..

هومايعرف كيف يقيس الدقات
قام و حط أصااابعــــــــــه على أنفي و فمي
تحسس بطنــي انا مافي أي نفس
هو خاااااااااااااااااااااااااف:لااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا
ملاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااك
لاتتركيني تكفيــــــــــــــــــن لاتتركيـــــــــــــــــني
وربي أحبك مووووووووووووووووووووووووووت موووووووووووووووووووووت
ياترجعين ياااتاااخذيني معـــــــــــــــك
يااااااااااااااارب خذ رووحي نرووح أنا واياهــــــــآآ عن هالدنيآ سوواااااااا

بلحظتها ..
يناظر تحت ..على شفايفــــــه>>أيدي
قلت اسكت أنا حيـــــــه مامت>>شفتوا الرومنسيه
بس أنت يالثووور يادددددددددب هيييييييين
مع السلااااامه ولا اطب بيتكووم مــرهـ ثانيـه

تركــي>>ملاك..!! بس أنا ..!! أنا..!! آآآآآآآآآآآه
ملاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااكي..


لامجيب..!
أنا في نفسي ..
يعني وش اسميه ذاه
تكبر ..غرور..تغلي..عناد!!

حاولت أتجاهله قدر الإمكان وأمضي في حياتي...
>>>يمكن تتسائلون وتقولون بعد ماقال أحبك تتركينه...!

أنا أنجرحت..
سنين أحبه  سنين من العذاب
وفي النهايه تو يقول..!

أفرضوا لاسمح الله أني حقيقه كنت ميته...!
بكون ميته وامنيتي اسمع منه كلمه أحبك..ولاسمعت بها
وبعد ما مت ...يصرخ بها..!

لالا لالالا خلاص أنا ما أبيها منه خلاص أنا ما أحبه!


>>>مرت الشهور
بعد سنه تقريبا...

جاو لي خطابه ...
ماأهتميت للوضع كثير..
جا أبوي وطق الباب علي
انا..تفضل
أبوي..سلام
أنا..هلا دادي وعليكم السلام
حياك الله
>>>قلبي قارصني
أبوي جلس ع الكرسي مقابلني
أنا تعدلت بجلستي وقابلته
أبوي...الحقيقه يابنتي أنا جاي لك بموضوع مهم
أنا...خير يبه وش فيه تفضل
أبوي..يابنتي ماشا الله أنتي كبرتي وتخرجتي وصرتي عروس والكل يتمناك
أنا>ساكته
أبوي...يابنتي البارح تقدم لك رجال وبصراحه يابنتي الرجال أخلاق ودين وعقل ومنصب وأصل وأنا أشوف أنه مناسب لك ومستعد انه يلبي طلباتك وأنا أثق في ذا الولد وبطيب أصله ومنبته
بس يابنتي وش رايك
أنا>بعد لحظات صمت..اللي تشوفه يبه
أبوي تبسم وأنا ماكلني الحيا..أجل نقول مبروك.
وقفت وجاني وحظني وحب راسي وانا حبيت راسه
وطلع قال يبي يكلم الرجال يبشره..

تحددت الملكه والشبكه بعد أسبوع..

اليوم الموعود..
الرجال بالمجلس
ابوي ناداني عشان ياخذ الشيخ موافقتي..
الشيخ..ملاك بنت فلان ال فلان
هل تقبلين ..سعود بن فلان ال فلان..
زوجا لك على سنة الله ورسوله
أنا>خخخخ توني أدري أن أسمه سعود..>ساكته لارد
الشيخ..هل قبلتي؟؟
أنا..>لارد
أمي..قولي قبلت يابنت قولي
أنا .. قبلت>بصوت واطي
الشيخ..ماذا؟
انا ..يتش ماصار ذاه عرس
أيه قبلت يامال اللي مانيب قايله
الشيخ يضحك
أنا..يافضيحتاه سمعني
أخوي جاب لي الدفتر أوقع
الشيخ..الف مبروك عليهما
أمي والبنات.. كلولولولولولو لولولولولوش
جات أمي وضمتني أنا جلست أصيح ومادري ليش أصيح
سحبني أخوي من أحضانها وضمني هو الثاني وبارك لي وجلس يمسح دموعي
سامي..ملوك حبيبتي مابي أشوف دموعك اليوم ابيك تضحكين وبعدين ترا سعود بيدخل يلبسك الشبكه
روحي أكشخي..
أنا .>مبتسمه ..أن شاء الله
أخوي..أي كذا يالله ياقمر أخليك تزكرتين
دخلت>واهلي يباركون
رحت وكشخت وجهزت

جاني أخوي ..ملوك يالله سعود بمقلط الرجال ينتظر
أنا..أن شاء الله
ويمسكني أخوي يدخلني..وجسمي كله يرتعش
أخوي..حشى مليكوه حايشك برد أنتي مب بتدخلين ع زوجك
أنا..مالك دخل>فيني الصيحه
فتح الباب ودخلني وقف جنبي
وأشر علي قال ملوكتنا ياويلك تسوي قلت أدب منا وإلا منا
سعود...أبد لاتوصي حريص
سامي..مسكني بيدي أقول ملوك نرجع أحسن
سعود..ناظره بحقد
سامي..أقول >ترك يدي
أنا طالع>وطلع وسكر الباب
أنا..سسسلام
سعود..هلا وعليكم السلام

ملاحظه>ترا للحين ماشفته ولارفعت راسي من دخلت

أنا>جلست ع الكنب أقرب شي

شوي وحسيت بصوت خطوات
>رفعت راسي..أناظر
جلس سعود جنبي
أنا ميته من الحيا

سعود..ملوك كيفك؟
أنا..ااالحمد لله
سعود لحظات ثم مسك يدي
أنا ولاحركه حدي ميته خوف

رفعها وباسها ثم مسكها
سعود..قمر وربي قمر من يوم يومك
أنا..>مستغربه
سعود .>رفع راسي ..ملوكه تكفين ناظريني
انا>رفعت نظري طاحت عيني بعينه بسرعه رجعت أنزلها
سعود..ملوكه تكفين..
رجعت أناظره>ياربي وش هالجمال وش هالملامح وش هالرزه معقوله ذا زوجي أنا؟

أنا..أبتسمت
سعود باس جبهتي...فديتك أي كذا يالبى قلبك

قام سعود وطلع الشبكه ولبسني أياها
ثم طلع علبه مستطيله ملفوفه بقماش أحمر وشكلها جنان
عطاني أياها
قال أفتحيها
فتحتها لقيت فيها خاتمين واحد ذهب وواحد فضه

قال ..ممكن البسك الخاتم؟
أنا..أبتسمت..تفضل
مسك يدي وقلبي يرقع
دخل الخاتم بأصبعي
أنا..مشكور تسلم
سعود..العفو تستاهلين
سكتنا شوي
قال ملوك جا دورك
أنا بخوف وربكه..وشو؟
سعود يأشر ع الخاتم
أنا مسكت الخاتم ويدي تنتفظ
ومسكت إيده من أطرافها وجيب بألبسه الخاتم حس أن يدي تنتفظ مسكها ودخلت الخاتم

هو مسك يدي وباسها..أخيرا صرتي لي..!
أنا مستغربه..ذا يعرفني من زمان شكله..
سعود..أذكر أول مره شفتك كنت عندكم عازمني أبوك ع العشاء وكنتي تكلمين بالجوال ع البلكونه قبل سنه تقريبا
من بعدها ياملوك دخلتي قلبي وشغلتي تفكيري وبصراحه حبيتك
أنا..مصدومه أناظره
سعود...ملاك أنا أحبك
أنا ساكته ثم وقفت مدري ليش وقفت
هو جا ظمني له
سعود أنا أحبك ملاك أحبك
أنتظرت سنه كامله عشان أقول هالكلمه
أنا>حسيب بالصيحه في صوته
رجعت ورا شفته دمعاته تنزل ناظرته ومسحت دموعه بطرف أصابعي
أنا..خلاص سعود لاتبكي تكفى
سعود>رفع راسه وناظرني وأنا أمسح دموعه مسك يديني وباسهم
ورجع يضمني..>أنا ميته من الحيا
(لاحد يستغرب ويقول كيف وحده مستحيه تسوي كذا..أنا تجيني قوى العالم كلها لما أشوف أحد يبكي قدامي أو محزن أوضايق وانسى أني مستحيه وأحاول أخفف عنه)

سعود>تركني وباسني في خدي وخذ جوالي وسجل رقمه وأستأذن وراح

بعد شهور الحدث الأكبر
يوم العرس ليلة الدخله

أنا أخترت انها تكون حفله بسيطه أنا واهلي وصديقاتي

في آلفندق
سعود..الف مبروك حبي
أنا..الله يبارك فيك حبيبي
سعود>طاير من الفرح شنو؟
أنا...أحبك
سعود...الله عيديها
أنا..أحببك
سعود..وأنا أموت فيك
وووطفينا الليت
وخلصت القصه اللي من تأليفي
وهذي أول قصه لي واتمنى تعجبكم وملاحظه
(ترا ولا أي شي بالقصه حقيقي
والأسماء كلها خياليه إلا أسمي)خخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DJ

عضـــــو جديـــــــد


عضـــــو جديـــــــد



نقاطي : 26166
سمعتي : 0
تاريخ التسجيل : 20/01/2010

قصه أحلى دلع مع الحب>>>لايفوتكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه أحلى دلع مع الحب>>>لايفوتكم   قصه أحلى دلع مع الحب>>>لايفوتكم I_icon_minitimeالأربعاء يناير 20, 2010 11:25 pm

روووعه

بسس أبي أعرف أنتي إلي كتبتيهى بآين أنهآ طوووويله


لآ خل ولآ عدم تحيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مـــــلاك

عضـــــو جديـــــــد


عضـــــو جديـــــــد



نقاطي : 25811
سمعتي : 0
تاريخ التسجيل : 01/04/2010

قصه أحلى دلع مع الحب>>>لايفوتكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه أحلى دلع مع الحب>>>لايفوتكم   قصه أحلى دلع مع الحب>>>لايفوتكم I_icon_minitimeالخميس أبريل 01, 2010 9:53 am

روعـــــــــــــــــة جنان خيال يسلموو هالايادي
قصه أحلى دلع مع الحب>>>لايفوتكم 549214 قصه أحلى دلع مع الحب>>>لايفوتكم 757953 قصه أحلى دلع مع الحب>>>لايفوتكم 756118 قصه أحلى دلع مع الحب>>>لايفوتكم Icon_lol
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصه أحلى دلع مع الحب>>>لايفوتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نكت محششين فللله...لايفوتكم
» البنات وملاهي الشلال بجدة(لايفوتكم)
» عرس اغنياء اليابان .....روعه جنااااان..ادخلوا لايفوتكم نص عمركم
» أحلى كاميرا خفيه على الإطلاق
» دروس الحب

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ๑۩۞۩๑ الاقســــام الادبــــــــيه ๑۩۞۩๑ :: الخواطر-
انتقل الى: